٣٠٠ جرعة سبوتنيك مجانية من المستقبل لبعلبك الهرمل

mounet
Like & Share

أطلقت منسقة “تيار المستقبل” في بعلبك ميادة الرفاعي حملة تلقيح ضد فيروس Covid_19 من مستشفى دار الأمل الجامعي، التي تمتد لثلاثة أيام وتشمل 300 جرعة مجانية من اللقاح الروسي “سبوتنيك V”، مناصفة بين منسقيتي التيار في بعلبك وعرسال. 

الرفاعي
وقالت الرفاعي: “في هذا الصباح الذي نتمناه مفعما بالصحة والعافية على كل اللبنانيين، من مستشفى دار الأمل الجامعي، من هذا الصرح الطبي والاستشفائي الكبير الذي وقف على الدوام إلى جانب أهلنا في كل المنطقة منذ بداية جائحة كورونا، تطلق منسقية تيار المستقبل في بعلبك ومنسقية عرسال حملة تلقيح ضد فيروس كورونا، من ضمن الكمية التي أتت منحة لدولة الرئيس سعد الحريري، الذي كان وما زال همه الأساسي أن يتجاوز اللبنانيون هذا المخاض العسير، وأن نصل إن شاء الله إلى الحماية المجتمعية من هذا الفيروس، وأول دفعة من لقاح سبوتنيك V توزعت على كل منسقيات التيار في لبنان، وكانت حصة منسقية بعلبك 150 لقاحا وحصة منسقية عرسال أيضا 150 لقاحا”. 

علام
بدوره، مدير مستشفى دار الأمل الجامعي علي علام قال: “تم تجهيز وافتتاح مركز التلقيح في المستشفى منذ بداية حملة التلقيح لمواجهة جائحة كورونا في لبنان، واليوم مشكور دولة الرئيس سعد الحريري على مبادرته الطيبة تجاه منطقة بعلبك الهرمل بتقديمه هذه اللقاحات المجانية، ونحن سنتولى عملية التلقيح بناء على الأسماء الموجودة على المنصة التي يحق لها تلقي اللقاح، وفق الجداول الإسمية التي زودتنا بها منسقية تيار المستقبل في كل من بعلبك وعرسال”. 

المفتي الصلح

شكر مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح، الرئيس المكلف سعد الحريري لتقديمه لقاح “سبوتنك V”، وذلك في خلال اطلاق “حملة تيار المستقبل للتلقيح ضد فيروس كورونا” في مستشفى دار الأمل الجامعي، حيث تلقى المفتي الصلح الجرعة الاولى.

وقال: “نشكر دولة الرئيس سعد الحريري على منحه بعلبك اهتمامه كما سائر المناطق، ونشدد على دوره الريادي وحرصه على الأمن الصحي للمواطن. قد يكون هذا اللقاح هو السلاح لمواجهة الوباء المتفشي، على أمل أن يعاونه الأفرقاء في الوطن لتسهيل ولادة الحكومة التي ستكون سلاح المواطن في وجه الغلاء والانحدار الاقتصادي الذي نعاني منه”، داعيا الى “التشدد في الوقاية والإجراءات الصحية الضرورية، لأن أمن الوطن من الأمن الصحي للمواطن”.

وختم داعيا الله “أن يزيل الغم ويذهب البلاء والوباء والغلاء ويحفظ لبنان”. 

الجمعة 7 ايار 2021 الوكالة الوطنية للاعلام

ابحث في الدليل

Leave a Comment