جامعة الانتشار الزحلي تطلق منصة لخلق فرص عمل للمقيمين

mounet
Like & Share

أعلنت بلدية زحلة المعلقة وتعنايل انه ونظراً للأوضاع الاقتصادية الصعبة التي نمر بها، بادرت جامعة الانتشار الزحلي “ZaHA” ((Zahle Hometown Association وبالتعاون مع البلدية والجامعة الانطونية، الى إنشاء منصّة الكترونية، مهمتها تفعيل التواصل بين الزحليين المقيمين والمنتشرين، بغرض خلق فرص عمل للمقيمين.
وطلبت البلدية من كل فرد أو شركة لديهم مهارات محددة ومجالات تخصّص، أن يعرضوها على هذه المنصة، مما يسهل التواصل مع أفراد أو مؤسسات في الإنتشار ربما تجد لديهم ما يوفر حاجتها.

في المرحلة الأولى، سيكون على كل راغب بالاشتراك في هذه المنصة الإجابة على الأسئلة المطروحة في الإستطلاع التالي بمهلة أقصاها في 15 أيار الجاري.
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfyImKAsL7MJa7gMNZosET-PV2Hwd6vNDCQ8SpIe-cqaHTxXg/viewform?usp=sf_link

على أن يُطلب من كلّ راغب بالاشتراك في المنصة في المرحلة الثانية، ‏تحضير ملفٍ شخصي مقتضب (Portfolio) ، بالشكل الذي يراه مناسباً، لتظهير خدماته ووسيلة الاتّصال به والروابط الإلكترونية التي يستخدمها (Website, Facebook Page, other) لعرضها على المنصّة.

ستُطلَق المنصّة خلال المؤتمر الثاني للانتشار يوم الأحد في 29 أيّار المقبل.
على الراغبين في الاشتراك بالمنصّة الإجابة على الإستطلاع في موعد أقصاه 15 أيّار.
عند قبول طلبكم يجب تزويد المنصة بالـ(Portfolio) وبروابطكم الإلكترونية في موعد أقصاه 24 أيّار. لا يجب أن يتخطى حجم الـ(Portfolio) 15 ميغابايت (MB

الخميس 6 ايار 2021

ابحث في الدليل

Leave a Comment