ضاهر: مستمرون في عملية التلقيح حتى المناعة المجتمعية الكاملة وانتفاء الحاجة

mounet
Like & Share

اعلن النائب ميشال ضاهر عن انتهاء المرحلة الاولى من عملية التلقيح في زحلة وقضائها غدا السبت، متمنيا الى كل الذين تلقوا الجرعة الاولى من اللقاح العافية والصحة الدائمة.
وقال في بيان : أؤكّد وأعد أهلي في زحلة وقضائها ان عملية التلقيح مستمرة وستشهد تصاعدًا خلال الأيام والاسابيع القادمة حتى تصل الى جميع ابناء القضاء.
وأبشر اهلي اننا تمكنا في الايام القليلة الماضية من تلقيح أوّل ٢٠٪؜ من اصل 10000 جرعة سبوتنيك الروسية، التي اشتريناها و تعاقدنا على استلامها، وسنتابع عملية تلقيح جميع المسجّلين على منصّتنا نهاية الاسبوع المقبل بعد استلام باقي الكمّية.
ونظرا للحاجة الملحّة، قمنا بحجز 5000 جرعة اضافية ليصبح العدد الاجمالي 15000 جرعة سوف نستلمها تباعا.
وسأعمل بالسرعة التي اعتمدناها على متابعة عملية التلقيح فور استلام الكمية المتبقية في القريب العاجل. كما أشكر سلفًا كل الجهات التي تسعى الى تأمين لقاحات الى أهالي المنطقة، للوصول الى اكبر مناعة مجتمعية وعودة الحياة الى طبيعتها في قضائنا الحبيب.
وانطلاقا من حرصي على اهلي وعلى منطقتي، أعاهدكم أنني لن اتوقف عند هذا العدد من اللقاحات ولن أتوانى عن شراء المزيد من اللقاحات طالما ان هناك من محتاج لها.
وفي ختام المرحلة الاولى، أخص بالشكر كل من ساعد ومد يد العون وساهم في انجاح هذا العمل لا سيما معالي وزير الصحة الدكتور حمد حسن، والفريق الطبي والاداري في مستشفى الرئيس الياس الهرواي، وكل جندي مجهول في فريق العمل، معتذرا عن التأخير الذي لن يتعدّى الأيام القليلة من كل من سجّل لتلقي اللقاح وذلك بسبب تأخّر استلام اللقاحات.
ختاما، الى كل من يرغب بتلقّي اللقاح ولم يسجّل اسمه سابقًا،
التسجيل على منصة وزارة الصحة أولا ثم التسجيل على منصة مؤسسة ميشال ضاهر الاجتماعية عبر الرابط التالي:

https://bit.ly/3d4kTqF

ملاحظة: سوف تعطى المواعيد حسب أولويّة التسجيل على منصة مؤسسة ميشال ضاهر.

Leave a Comment