بلوق يوضح لموقعنا: لم اتهرب من لقاء “ابناء مدينة بعلبك” لبحث مشكلة مشاع العسيرة

mounet
Like & Share

خاص Bekaa.com

أوضح رئيس بلدية بعلبك الحاج فؤاد بلوق لموقعنا اللغط الذي تسبب به عدم تمكنه من لقاء مجموعة من ابناء المدينة كانوا طلبوا موعدا لبحث مشكلة مشاع أرض العسيرة، والبيان الذي أصدره هؤلاء منتقدين فيه البلدية.

ونفى بلوق وجود نية له بعدم استقبالهم وقال: “بالفعل لقد طلبوا موعدا منذ ايام واعطيتهم الموعد اليوم بين الساعة التاسعة والثانية عشرة ظهرا. والذي حصل ان تلفزيون لبنان اتصل بي للتسجيل المباشر عبر zoom في الحادية عشرة، ما اضطرني طبعا الى البقاء في غرفة جانبية للتسجيل، فيما وصل الوفد في الوقت عينه فاستقبلهم مدير مكتبي وأدخلهم الى صالون الاستقبال عبر غرفة مكتبي حرصا منه على تأكيد عدم وجودي فيها وطلب منهم الانتظار. وعند تأخري لمشكلة تقنية في النقل، علمتُ انهم غادروا فعمدت الى الاتصال بهم فورا للاعتذار واعطائهم موعدا جديدا ولكنّ احدا لم يُجب!”

وأكد بلوق ان ابوابه مفتوحة اساسا للجميع من دون مواعيد وانه هو من سمح للأهالي بتحريج قطعة الارض هذه، شرط عدم زراعتها بأشجار مثمرة لعدم الوقوع بمشاكل مستقبلا، ولكنهم فعلوا ذلك !

وشدد بلوق على انه سعى لحل مشكلة المشاع المذكور مع اصحاب الارض المجاورة الذين اعترضوا على وضع عواميد على حدودها لانهم في طور تصوينها، واثقا من انه سينجح في ذلك.

وفي الختام توجه الى الأهالي بأنه يضع نفسه دائما في خدمة الجميع وانه يقف دائما مع مبادرات تحريج المشاعات والاراضي حتى لا تصبح جرداء.

وكان ” ابناء مدينة بعلبك” اصدروا بيانا جاء فيه: “توجه وفد من مسني وكهول وشباب مدينة بعلبك الساعة الحادية عشرة من صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق في 2-2-2021 الى مبنى البلدية لمقابلة رئيس البلدية فؤاد بلوق وذلك بناء على موعد تم تحديده سابقا للتداول بشأن الاعتداءات التي تطال عقارات بعلبك المشاعية وبعد دخول مجموعة من المسنين الى مبنى البلدية وبقاء قسم من الوفد خارجا حفاظا على التباعد الاجتماعي. بقي الوفد ينتظر رئيس البلدية مدة ثلث ساعة في حين أن الرئيس موجود داخل البلدية ولم يكلف نفسه احترام اهل المدينة ويجتمع بهم بناء على الموعد الذي حدده هو”

الثلاثاء ٢ شباط ٢٠٢١ Bekaa.com

ابحث في الدليل

Leave a Comment