بلدية زحلة تتسلم اجهزة تنفس كهبات وتضعها في خدمة الاهالي

mounet
Like & Share

أعلنت بلدية زحلة – معلقة وتعنايل انها تسلمت من رجل الأعمال السيد جورج نصر خمسة أجهزة تنفس، كمساهمة منه في المساعي التي تبذلها لتأمين أجهزة تنفس دائمة تسعف أبناء مدينة زحلة ونطاقها بمواجهة فيروس كورونا.

وأشات البلدية الى انها ستضع هذه الأجهزة في عهدة جمعية عائلة مار شربل، لتكون بتصرف كل زحلي يحتاجها مستقبلا بناء لتوصية طبيب.

وشكرت البلدية السيد نصر على بادرته الإنسانية، والتي “تشكل ترجمة لروح العونة التي يتمتع بها الزحليون في مساعدة أبناء مدينتهم والوقوف الى جانب بعضهم البعض بشتى الصعوبات التي يواجهونها، مؤكدين على تضامنهم الدائم وتكاتفهم للتغلب على فيروس كورونا بألم أقل.”

وطمأنت الى أن هناك ثمانية أجهزة تنفس إضافية ستصلها تباعا من إتحاد الأندية الزحلية بشمال أميريكا، ستوضع في عهدة الصليب الأحمر اللبناني قسم زحلة من أجل تسهيل وصولها لكل من يحتاجها من المصابين بفيروس كورونا، وهي تقوم بمساع أخرى لتأمين خمسة أجهزة تنفس اضافية”.

واعربت البلدية عن امتنانها “لكل من ساهم وسيساهم بالوقوف الى جانب أبناء المدينة المقيمين، في ظل المحنة الصعبة التي يمر بها لبنان عموما، والتي تصعب على البعض الوصول الى تجهيزات تحفظ صحتهم وربما احيانا تسهم بإنقاذ حياتهم أيضا.”

الجمعة 22 كانون الثاني 2021

ابحث في الدليل

Leave a Comment