رئيس بلدية دورس: نسبة الاقفال ٩٠٪؜ والاصابات انخفضت

mounet
Like & Share

أشاد رئيس بلدية دورس الأستاذ إيلي الغصين بالدور الريادي للقوى الأمنية كافة ضباطاً وأفراد في تنفيذ قرار الإقفال إلى جانب الشرطة البلدية ،

وأشار إلى أن البلدية تقوم بواجباتها ضمن الإمكانيات المتواضعة المتوفرة داعياً المواطنين إلى التعاون والتقيد بالإرشادات والمحافظة على الإلتزام بالاقفال العام الذي وصلت نسبته وفق تقارير وحدة إدارة الكوارث وخلية أزمة دورس إلى نسبة 90 بالمئة.

وألمح إلى أن أعداد الإصابات في البلدة انخفضت بشكل ملحوظ والحمدلله قياساً مع الشهرين السابقين لكن علينا العمل جميعاً للوصول إلى صفر إصابة.

ودعا رئيس البلدية أصحاب المؤسسات التي سمح لها القرار بفتح مؤسساتها إلى الإلتزام التام خصوصاً لناحية التوقيت تفادياً لتعرضهم لمحاضر مخالفات وإقفال قسري لأن الوضع لم يعد يحتمل المزيد من الإستهتار والتفلت.

وشدد على ان الأهمية تبقى في تجاوب المواطنين وإدراكهم لأهمية الوقاية والتزامهم بإجراءات الوقاية والتباعد والتعاون مع الجهات المختصة لإنجاح الهدف من الإقفال.

وختم بتوجيه التحية إلى من أسماهم “الجنود المجهولين” أعضاء خلية أزمة دورس واللجنة الصحية التطوعية والطواقم الطبية والتمريضية والإسعافية الذين يؤدون دوراً بطولياً في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها لبنان.

المصدر: بلدية دورس

mounet

Leave a Comment