توقيف عصابة في زحلة بالتعاون بين شرطة البلدية ومخابرات الجيش

mounet
Like & Share


بلدية زحلة – تعقب عناصر الشرطة البلدية سيارة BMW تم رصد ترددها لتنفيذ عمليات سرقة في عدة أماكن من مدينة زحلة، فتبعوها لدى رؤيتها حتى مستديرة تمثال يسوع في حوش الأمراء، حيث باغتوا من بداخلها وسيطروا عليهم من خلال مصادرة مفتاح السيارة فورا، ليتصلوا من بعدها بمخابرات الجيش، الذي حضر عناصره فورا وأوقفوا أربعة أشخاص، بينهم ثلاثة سوريين ولبناني، ومعهم أموالا مزورة.
بالتحقيق مع الموقوفين إعترفوا بعدة عمليات سرقة نفذوها في زحلة وخارجها، وتبين أنهم على صلة بمتورطين آخرين، وقد تعرف إليهم مواطن كان قد تعرض لسرقة هاتفه ومحفظته بعد أن خطف ورمي في سهل بر الياس.
تحرك الشرطة البلدية جاء تطبيقا لخطة مشتركة تم التوافق عليها في إجتماع عقد بمكتب محافظ البقاع، ضم الى قادة الأجهزة الأمنية رئيس بلدية زحلة- معلقة وتعنايل أسعد زغيب، وقد أمن مكتب أمن زحلة في مخابرات الجيش إثر الإجتماع أرقام هاتف طارئة للشرطة البلدية للتواصل معها في حال إشتباهها بأي عملية سرقة، وهذا ما سمح بالتعاون والتنسيق لتنفيذ عملية أمنية نظيفة في المدينة. وما يستحق الشكر والتنويه من قبل بلدية زحلة بإسم أبناء المدينة بعناصر ورئيس مكتب المخابرات كما بشرطة بلدية زحلة، بعد أن لمست تعاونا مثمرا بأكثر من عملية لحماية أمن المدينة وسلامة أبنائها.

mounet

Leave a Comment