قوى الأمن لعدم اطلاق النار ليلة رأس السنة والابلاغ عن مطلقي النار!

mounet
Like & Share

دعت المديريـة العامـة لقـوى الأمـن الداخلـي المواطنين للاحتفال برأس السنة والتعبير بصورة سلمية وحضارية وعدم إطلاق النّار بأيّ شكلٍ من الأشكال. وحذّرت من أنّ الأوامر قد أُعطيت إلى قطعاتها العملانيّة للتشدّد في ملاحقة المخالفين. وجاء في بلاغها:

“تُشكّل آفة إطلاق النّار العَشوائي تهديدًا لأمن المُجتمع وترويعًا للسكّان الآمنين، بينما يُصرُّ بعض الأشخاص على اعتبارها وسيلةً للتّعبير في المناسبات المتنوّعة، مع علمهم الأكيد أنّ فعلهم هذا قد يؤدّي إلى قتل وإيذاء العديد من الأبرياء.

لذلك، تطلب المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي من المواطنين التّعبير بصورةٍ سلميّة وحضاريّة، وعدم إطلاق النّار بأيّ شكلٍ من الأشكال. وتُعلمهم بأنّ الأوامر قد أُعطيت إلى قطعاتها العملانيّة للتشدّد في ملاحقة المخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونيّة اللاّزمة بحقّهم.

وهي تهيب بهم ابلاغها عن اية عملية إطلاق نار، من خلال التّواصل مع غُرف العمليّات على الرقم /112/، أو عبر خدمة “بلّغ” على الموقع الإلكتروني العائد لها www.isf.gov.lb، أو إرسال رسالة خاصّة عبر مواقع التّواصل الاجتماعي العائدة لها، على أن تكون مرفقة بإثبات (صورة أو فيديو).”

الخميس 31 كانون الأول ديسمبر 2020

mounet

Leave a Comment