اقفال قلم نفوس البقاع الغربي وبلدية جب جنين تشدد الاجراءات

mounet
Like & Share


أعلن قائمقام البقاع الغربي وسام نسبيه وبناء لتوجيهات محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة عن إقفال قلم نفوس البقاع الغربي الكائن في سراي جب جنين بدءا من يوم الإثنين الواقع في ٢٠٢٠/١٠/٥ وحتى صباح الاثنين المقبل في ٢٠٢٠/١٠/١٢ وذلك بعد ثبوت إصابة أحد الموظفين بفيروس كورونا في القلم المذكور. وتم الإيعاز الى قسم الصحة وفريق الترصد الوبائي من أجل إجراء فحوصات سريعة لفيروس كورونا لموظفي قلم نفوس البقاع الغربي وجميع المخالطين وفق توصية منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة وسيتم لاحقا اتخاذ الإجراءات المناسبة في ضوء نتائج الفحوصات.

في السياق، طلبت بلدية جب جنين، حفاظاً على سلامة البلدة وتداركا ً لانتشار فيروس كورونا، ونظراً للواقع الوبائي المستجد وحفاظاً على الصحة العامة من جميع المتجولين داخل البلدة ارتداء الكمامة تحت طائلة تحرير محاضر ضبط بحق المخالفين،

كما طالبت اصحاب المحلات التجارية والافران والمطاعم الالتزام بالحفاظ على المسافات الآمنة بين الزبائن وعدم ادخال اي من الزبائن دون وضع الكمامة واستخدام المعقمات

وطالبت الأهالي التخفيف من التجمع في المقاهي والمطاعم على انواعها وتخفيف القدرة الاستيعابية.
ودعتهم للاستعاضة عن واجب الفرح والعزاء في ظل الازمة الحالية بالتواصل عبر الهاتف ووسائل التواصل وتخفيف التجمعات الى الحدود الدنيا والتزام المنازل وعدم الخروج الا للحالات الضرورية.

وطلبت من مسؤولي المخيمات التشدد في عدم الخروج والدخول الى المخيمات الا للحالات الضرورية والطارئة وتنظيم نقل العمال بطريقة آمنة مع ضرورة ارتداء الكمامات والتزام المسافات الامنة.

وأعلنت ان الشرطة البلدية تقوم بالتنسيق مع الجهات الأمنية بالإشراف على حسن تطبيق هذه التدابير وتسطير محاضر ضبط بالمخالفين وتحويلها الى القضاء المختص لاتخاذ القرار المناسب.

الأحد 4 تشرين الأول 2020

ابحث في الدليل

Leave a Comment