طقس خريفي وأمطار خفيفة على الأبواب!

mounet
Like & Share

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض اضافي وملحوظ في درجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية ورياح ناشطة، كما تتساقط أمطار متفرقة في الفترة الصباحية ويستمر تكون الضباب على المرتفعات. وجاء في النشرة الاتي:

– الحالة العامة: طقس خريفي متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الابيض المتوسط.
– المعدل الوسطي المعتاد لدرجات الحرارة لشهر أيلول على الساحل من 24 الى 32 درجة مئوية في الظل.

– الطقس المتوقع في لبنان:
الأربعاء:
قليل الغيوم، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل وارتفاعها بشكل بسيط على الساحل ورياح ناشطة، يتحول الطقس تدريجيا بدءا من الظهر الى غائم جزئيا في المناطق الشمالية مع احتمال تساقط أمطار كما يتشكل الضباب على المرتفعات.

الخميس: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض اضافي وملحوظ في درجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية ورياح ناشطة، كما تتساقط أمطار متفرقة في الفترة الصباحية ويستمر تكون الضباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية واستقرارها على الساحل، مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

السبت: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة في المناطق الداخلية و دون تعديل في المناطق الساحلية والجبلية، مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات.

– الحرارة على الساحل من 19 الى 32 درجة، فوق الجبال من 18 الى 28 درجة، في الداخل من 16 الى 35 درجة.

الأربعاء 30 ايلول 2020

BEKAA WEATHER
mounet

Leave a Comment