مصلحة الليطاني قدمت هبة 3 طن من التفاح والعنب لتوزيعها على السجون

Like & Share

أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني في بيان، أنها قدمت هبة عينية (ثلاثة اطنان من العنب والتفاح) للمديرية العامة لقوى الامن الداخلي من انتاج حقولها الزراعية وذلك لتوزيعها على السجون.

وأشارت إلى أنه “في إطار المسؤولية الاجتماعية لمؤسسات القطاع العام واستثمار الأراضي الزراعية والامن الغذائي، قامت بتقديم هبة عينية للمديرية العامة لقوى الامن الداخلي من انتاج حقولها الزراعية في مركز الارشاد الزراعي في خربة قنافر، وتتمثل الكميات المسلمة بـ 1500 كيلوغرام عنب ريد غلوب و1500 كيلوغرام تفاح سكارليت، على ان يتم تخصيص جزء من هذه الكميات من قبل المديرية للسجون”.

من جهة ثانية، أعلنت في بيان، “تخفيض غرامات التأخير المترتبة على المشتركين في مشروع ري القاسمية ورأس العين ومشروع ري صيدا – جزين”.

وأشارت إلى أنه “بناء على القانون رقم 185 تاريخ 19 آب 2020 المتعلق بتمديد المهل ومنح بعض الإعفاءات من الضرائب والرسوم، لا سيما البند ثانيا منه الذي ينص على انه تمدد لمدة ستة أشهر من تاريخ نشر هذا القانون كل المهل المنصوص عليها في المادة الثانية والعشرين من قانون موازنة العام 2020، تعلن المصلحة تخفيض غرامات التأخير المترتبة على المشتركين في مشروع ري القاسمية ورأس العين ومشروع ري صيدا – جزين بنسبة 85%، شرط أن يتم تسديد هذه المتأخرات مع الغرامات المخفضة خلال مهلة أقصاها 27/2/2021”.

الخميس 3 ايلول 2020

Leave a Comment