بلدية زحلة والمجتمع المدني ينسقون جهود إغاثة احياء العاصمة المنكوبة

Like & Share

تحت شعار “وجع بيروت… وجع زحلة” وفي اطار تنسيق جهود الاغاثة ورفع اضرار انفجار مرفأ بيروت ومساعدة الأهالي، التقى في بلدية زحلة عدد من جمعيات المجتمع المدني في زحلة مع رئيس البلدية أسعد زغيب، حيث جرى تحديد أطر التعاون، وخرجوا بتوصيات لإختيار منطقة عمل مشتركة بين المتطوعين الزحليين في المنطقة المنكوبة ببيروت، تحفظ بصمتهم من خلال روح الإندفاع والتضامن التي أبداها شباب زحلة بهذه المحنة.

الإجتماع جاء بعد الدعوة التي وجهتها بلدية زحلة – معلقة وتعنايل لمزيد من التنسيق بين جهود هيئات المجتمع المدني في زحلة والأفراد الزحليين، حيث أكدت البلدية رعايتها لهذه الجهود في عملية رفع الأنقاض بالمنطقة المنكوبة في بيروت، مع مد يد العون للأهالي المتضررين.

بلدية زحلة وضعت أحد غرف القصر البلدي في تصرف الجمعيات لعقد إجتماعاتها التنسيقية، وطلبت منهم تقديم لوائح بالمستلزمات الرئيسية التي تؤمن تنفيذ العمل بشكل فعال. على أن يعقد إجتماع آخر يوم الجمعة، يعقب اتصالات إنطلقت لتحديد المنطقة التي ستتكفل بها هذه الجمعيات، وبالتالي الإنطلاق عمليا في تحديد أضرارها، وإحصاء إحتياجاتها، والسعي للمشاركة في عملية إعادة العمران بكل الطاقات.

الأربعاء 12 آب 2020

ابحث في الدليل

Leave a Comment