ورشة لدراسة المشاريع المشتركة بين صندوق التنمية واتحاد بلديات بعلبك

mounet
Like & Share

عقد اجتماع مشترك بين اتحاد بلديات بعلبك وصندوق التنمية الاقتصادية الاجتماعية في بعلبك، لدراسة المشاريع المقدمة من الاتحاد للصندوق، في حضور ممثلي الصندوق مارون مسلم، ديما صادر، محمد عرابي، سعاد شلهوب ورالف كلش، رئيس الاتحاد علي فياض ياغي ونائبه جمال عبد الساتر، رئيس بلدية مقنة فواز المقداد، رئيس بلدية ايعات حسين عبد الساتر ، رئيس بلدية حوش تل صفية عباس معاوية، رئيس بلدية نحلة الدكتور جمال يحفوفي ، رئيس بلدية يونين ابراهيم درة ، ممثل بلدية دورس شفيق قاسم شحاده وممثل بلدية مجدلون ياسر خير الدين.

عرضت بلديات الاتحاد حاجياتها، وبخاصة لجهة مشاريع وشبكات مياه الشفة والصرف صحي، تجهيزات آبار المياه بالطاقة الشمسية، ومحطات التكرير ومعامل معالجة النفايات، والتجهيزات اللازمة لنقل النفايات، ضمن 30 مشروعاً أعدها الاتحاد.

وأكد ممثلو الصندوق أنه “سوف يتم عرض هذه المشاريع على الإدارة لدراسة الأولويات فيها، قبل عرضها على الجهات المانحة في الاتحاد الأوروبي لتنفيذ ما يتم الموافقة عليه، بناء على المعايير التي تخدم الحاجات الملحة للقرى”.

وشكر ياغي وفد الصندوق على “جهودهم المبذولة للمساهمة في إقرار وتنفيذ هذه المشاريع التنموية والحيوية التي تحتاجها بلديات الاتحاد”.

الجمعة 10 تموز 2020 الوكالة الوطنية للإعلام

mounet

Leave a Comment