استقالة المدير العام للمالية الان بيفاني: الشعب سيحترق سلافه!

Like & Share

تسلم وزير المالية الدكتور غازي وزني كتاب استقالة المدير العام للمالية العامة آلان بيفاني. ويعقد بيفاني مؤتمرا صحافيا في الرابعة من بعد ظهر اليوم في نادي الصحافة.

وذكرت معلومات لموقع “النهار” ان الاستقالة جاءت على خلفية الانتقادات التي وجهت له خصوصاً حيال الإجتماعات مع صندوق النقد الدولي. وبحسب الأجواء المحيطة بوزير المال، فإن الاتجاه لقبول الاستقالة.

وأكد بيفاني لمحطة otv استقالته من منصبه. وأشارت مصادر مطلعة إلى أن سبب الاعتراض أن المسار الاصلاحي “مش ماشي”.

وأوضح لـمحطة “الجديد”، أن “اسباب استقالتي تأتي اعتراضاً على طريقة تعاطي الحكم كله سوا مع الأزمة والمسار الذي نسلكه اليوم متهور وبموجبه فإن الشعب سيحترق سلافه”.

وغرّد رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهاب عبر “تويتر” قائلاً: “كنت قد حذفت التغريدة عن آلان بيفاني نتيجة تدخّل أصدقاء أعزاء لكن نفيه للخبر يجعلني أتحداه وهو يعرف بأنني لا أكذب وأصلاً يا آلان يا فيلسوف صاحب التهديد صار مخبر ألف واحد شو بعتلك يعني هذا بيخليني إعتبرك بتكذب بكل شي. بالمناسبة بعتلك واتساب وإيميل”.

وكان وهاب غرّد سابقاً: “تلقى آلان بيفاني تهديداً عبر الواتساب من رئيس حزب لديه مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف، وقال له إنّ الأموال تخص أبناء طائفته وكان الكلام قاسياً مع العلم أن هذه الأموال مجمدة منذ سنوات ولا يستفيد منها إلّا صاحبها”.

الاثنين 29 حزيران 2020

Leave a Comment