قوى الامن توقف حفلا صاخبا في مجدلونا الشوف بعد نداءات الأهالي

Like & Share

خاص بقاع.كوم – أوقفت قوى الامن الداخلي ليل أمس حفلا ساهرا في مطعم على كتف بلدة مجدلونا في إقليم الخروب لخرق منظميه قرار التعبئة العامة وإقامة سهرة فنية غير آبهين بإجراءات التعبئة العامة خاصة وان الإقليم شهد مؤخرا إصابات بفيروس كورونا. وفي التفاصيل ان حفلا فنيا صاخبا في الهواء الطلق كان يقام في مطعم على كتف البلدة الصغيرة الوادعة التي تقع على مدخل إقليم الخروب الجنوبي بين بلدتي الجميلية والمغيرية استفز كثيرين من الأهالي لخرقه مبدأي التجمعات والتباعد الاجتماعي ولإطلاقه الموسيقى والاغاني الصاخبة بمكبرات صوت عملاقة وصل صداها للبلدات المجاورة. فانهالت الاتصالات على مخفر شحيم مستنكرة الازعاج الذي لم تعتد عليه المنطقة ومتخوفة من تبعات التجمع والاختلاط غير المسؤول في زمن كورونا. فما كان من المسؤول عن المخفر سوى التحرك والايعاز بإيقاف السهرة فورا ما لاقى ارتياحا لدى الأهالي الذين شكروه على سرعة تجاوبه مع نداءاتهم.

وبدأت مطالبات من الاهالي للمطعم المذكور بضرورة التوقف مستقبلا عن اقامة الحفلات في الهواء الطلق واقامتها ضمن جدرانه لأن القرى الصغيرة لا تحتمل مكبرات الصوت.

يبقى السؤال عن انعدام حس المسؤولية لدى أفراد في المجتمع لم يتعظوا بعد من قلة انتباههم واهمالهم لأبسط تدابير الوقاية وتحديهم لإجراءات تحميهم وتحمي غيرهم من وباء لا يرحم.

الثلاثاء 26 أيار 2020

Leave a Comment