عراجي والقرعاوي زارا محافظ البقاع وتفقدا مستشفى الهرواي

Like & Share

زار عضو كتلة “المستقبل” النيابية رئيس لجنة الصحة النيابية النائب الدكتور عاصم عراجي وعضو اللجنة النائب محمد القرعاوي محافظ البقاع القاضي كمال أبو جودة، في مكتبه بسرايا زحلة، للوقوف على آخر الاستعدادات التي تجري على مستوى المنطقة بشأن مكافحة انتشار فيروس كورونا.

وقد اطلع عراجي والقرعاوي من أبو جودة على الوضع الصحي عموما والتحضيرات التي تقوم بها المحافظة، والحاجيات الضرورية للعملية الوقائية ولاستقبال المصابين والتعامل معهم بالطريقة المناسبة لحمايتهم وحماية أهالي المنطقة.

وتم الاتفاق على استمرار اللقاءات خلال الفترة المقبلة لوضع برنامج تفصيلي للتعامل مع هذا الوباء.

كما زار عراجي والقرعاوي مستشفى الياس الهراوي الحكومي للاطلاع على التحضيرات الجارية لتجهيز قسم خاص بالمصابين بالكورونا، وعقدا اجتماعا موسعا مع رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور نقولا معكرون وأعضاء مجلس الإدارة، بحضور رئيس مصلحة الصحة في البقاع الدكتور غسان زلاقط، وتم البحث مفصلا بالتجهيزات اللوجيستية المطلوبة للشروع باستقبال المصابين وإجراء الفحوصات المخبرية لهم في البقاع بدل تكبد أعباء الانتقال إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت.

كما تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات بشكل دوري لمتابعة كل التطورات ووضع البرنامج التفصيلي عن حاجيات المستشفى والمعدات المطلوبة للقيام بدوره الصحي خلال هذه الفترة والفترات اللاحقة بعد تجاوز هذه المحنة.

الثلاثاء 17 آذار 2020 الوكالة الوطنية للإعلام

Leave a Comment