رئيس بلدية زحلة زار متدربي “درب النجاح”.. مشجعا

Like & Share

تفقد رئيس بلدية زحلة ومعلقة وتعنايل اسعد زغيب دورة “درب النجاح” التدريبية لاصحاب الاعمال الصغيرة من منطقة زحلة، المنعقدة في البلدية على مدى ستة ايام، في حضور مديرة مؤسسة تنمية الرواد عفاف نعمة، مدير منطقة البقاع لبرنامج LIFE الممول من USAID شربل مطر، ايلي عقل مسؤول لايف في مؤسسة ميشال ضاهر، لورا غره منسقة في مؤسسة ميشال ضاهر، ساندرا حريز مسؤولة مؤسسة تنمية الرواد في البقاع ، الى المدرب رمزي ابي خليل، وعضو المجلس البلدي فيليب ملحم.

زغيب حضر محفزا صاحبات وأصحاب المهن على تطوير حرفهم، ومشجعا إياهم على تطوير إمكانياتهم بكل ما يمكن ان يؤمن تسويق أفضل لإنتاجاتهم. وإستمع في المقابل الى تجارب المتدربين، حيث افاد اكتر من مشارك عن الآفاق التي فتحتها لهم المعارض التي نظمت كالسوق الميلادي، سوق الطيب، وغيرها، فتعرف المستهلكون اليهم واقبلوا على منتجاتهم. وذلك شجعهم كما قالوا على التفكير بتوسعة عملهم ومأسسته.

وكانت لزغيب إقتراحات لتطوير قدراتهم، خصوصا في هذه المرحلة التي تتطلب من اللبنانيين التحول من النمط الإستهلاكي الى النمط الإنتاجي. وزودهم بأفكار حول تغليف منتجاتهم وتعليبها. مرحبا بكلام المتدربين عن المعارض، الذي يثبت صحة ما تتوقعه البلدية من خلال تنظيمها.

الجمعة 14 شباط 2020 بلدية زحلة

ابحث في الدليل

Leave a Comment