برنامج ثورة رأس السنة في ساحة الشهداء

Like & Share

موقع النهار – الثورة مستمرّة. كثرٌ سيستقبلون السنة الجديدة في بيروت آملين توديع “الفساد والطائفية والقمع والاستزلام”، ليخرجوا من ظلم العبوديّة إلى النور والحريّة.

الدعوة عامّة، تداولها العديدون عبر مواقع التواصل الاجتماعي والشاشات.

سهرة رأس السنة 2020 استثنائية، تبدأ عند الساعة السابعة مساءً في ساحة الشهداء.

ماذا في المضمون؟

البرنامج غنيّ وفنيّ يحمل في طيّاته نبض الثورة، وتشارك فيه فرق موسيقية عديدة. الجميع على موعد مع وجوه بارزة، محبّبة؛ نذكر منها كارول صقر، ايلي مسعد، تانيا صالح، ابرهيم الأحمد DJ Madi، DJ Rodge، DJ Maximus.

حسب سامي صعب، أحد المنظمين، ستشهد الساحة ابتداء من الساعة الحادية عشرة والنصف عرضاً مميّزاً قد يضاهي العروض العالميّة بكلفة شبه معدومة. أمّا العدّ العكسي فسيكون مرتبطاً ارتباطاً مباشراً بمفهوم الثورة. ولتبديد الظنون استباقيّاً، سيطلق المنظّمون فيديواً يحتوي تفاصيل كلفة السهرة. يقول صعب لـ”النهار”: “صحيح أنّنا غاضبون، ولكن يحقّ لنا أن نفرح. هذه أمسية تاريخية سندخل فيها مئوية لبنان الكبير. وفي 2020 ستُحقّق الثورة أهدافها. لذلك نسعد باستقبال السنة الجديدة، ونودّع من دون أسف سنة مرتبطة بالفساد والذلّ. أملنا نريده أن يستمرّ. ثورة رأس السنة، علامة اصرار وحبّ للحياة”.

وجّهت الدعوة مجموعة “أنا خط أحمر” وتتألّف من أصحاب خبرة في مجالات متنوّعة. تضمّ سامي صعب، دانييل جرّ، وضّاح صادق وهم يعملون في مجال التواصل، وسمير صليبا الذي يهتمّ بالنواحي اللوجيستية.

الاثنين 30 كانون الأول 2019 موقع النهار الصور نبيل اسماعيل

مساحة إعلانية
لإعلاناتكم على الموقع (+961) 70 976857

Leave a Comment