رئيس بلدية سعدنايل نافيا انتشار مسلحين في البلدة: نحن اهل الدولة

mounet
Like & Share

نفى رئيس بلدية سعدنايل حسين الشوباصي، في مؤتمر صحافي عقده ظهر اليوم في القصر البلدي في سعدنايل، “نفيا قاطعا ما تم تداوله حول انتشار المسلحين في البلدة”، مؤكدا “ان هذا التشويه المتعمد مرفوض جملة وتفصيلا ولم يسجل حضور مسلح ابدا وهذا اتهام خطير ومغرض”.

وشدد الشوباصي على “ان مطالب اهالي وشبان سعدنايل هي نفس مطالب أهل زحلة والهرمل وبيروت والنبطية وطرابلس وجل الديب وصور وعاليه وبعلبك، ومطالبنا معيشية واقتصادية، واقفال الطريق ليس موجها ضد منطقة انما هو للتضامن مع بقية المناطق”.

وأعلن عن “تحضير ملف لتقديم شكوى الى القضاء ومحاسبة كل من زج اسم سعدنايل في ادعاءات كاذبة ومسيئة لان الاخبار الكاذبة تؤدي الى الفتنة”. وقال:”اننا اهل الدولة، وسلاحنا وقوتنا وحماتنا هو الجيش والدولة. نحن اهل هذه الدولة وابناؤنا رموز في هذه الدولة ونفتخر بهم، مؤكدا “ان ضباط وافراد الجيش هم اهلنا واخوتنا ولم يحصل بيننا وبين الجيش اي تصادم، الجيش حريص على ابنائنا ونحن حرصاء على الجيش”.

ونوه بجهود “القوى والفاعليات السياسية في المناطق المجاورة، التي تعاونت معنا لتفادي اي اشكال واي فتنة”، وطالب “السلطة السياسية بالتخفيف عن الجيش وتأليف حكومة تراعي مطالب الشعب “.

الجمعة 15 تشرين الثاني 2019 الوكالة الوطنية للإعلام

mounet

Leave a Comment