تيار المستقبل برئاسة الحريري: الحراك الشعبي نجح بتخطي الاصطفافات الطائفية وحواجز الولاءات العمياء

Like & Share

ترأس الرئيس سعد الحريري، اجتماع المكتب السياسي لـ”تيار المستقبل” الذي انعقد، ظهر اليوم، في بيت الوسط، في حضور جميع أعضائه.

وأعلن المكتب السياسي للتيار، في بيان، انه تم خلال الاجتماع مناقشة “التطورات الميدانية للانتفاضة الشعبية التي حيا سلميتها، التي استمرت عليها، برغم محاولات ميليشيوية للإساءة إليها وإخراجها عن توجهها الوطني وتطييفها”.

وشدد المكتب السياسي على “الهوية الوطنية للحراك الشعبي في كل المناطق، وهو الحراك الذي حقق نقلة نوعية في المسار الوطني اللبناني ونجح بقوة في تخطي الاصطفافات الطائفية وحواجز الولاءات العمياء”.

وإذ نوه “بردود الفعل الشعبية التي رافقت استقالة الرئيس سعد الحريري والالتفاف الشعبي حوله في العاصمة بيروت والعديد من البلدات والمدن في الشمال والبقاع والجنوب”، ناشد “المناصرين والأحبة في كل المناطق التجاوب مع نداءات الرئيس الحريري، بأن يلتزموا موجبات السلامة الوطنية، وتجنب محاولات الاستفزاز والامتناع عن اقفال الطرقات والتعاون مع الجيش والقوى الأمنية في المحافظة على الهدوء والانتظام العام”.

وختم البيان: “ان “تيار المستقبل” يتطلع للنجاحات المطلبية والسياسية الوطنية التي حققها الشباب اللبناني في كل الساحات، ويتوقف أمام الدور الاستثنائي والمميز الذي اضطلعت به فتيات ونساء لبنان في تقديم أرقى الصور عن مشاركة المرأة في الحراك الشعبي”.

الخميس 31 تشرين الأول 2019

مساحة إعلانية
لإعلاناتكم على الموقع (+961) 70 976857

Leave a Comment