ميشال ضاهر: يجب ان تستعمل كل ذكائك لكي تعيش وكل غبائك لكي تتعايش

Like & Share

غرّد نائب زحلة في تكتل لبنان القوي ميشال ضاهر قائلا “واقع الحال السياسي في لبنان ينطبق عليه المثل القائل  يجب ان تستعمل كل ذكائك لكي تعيش وكل غبائك لكي تتعايش”.

الخميس 12 ايلول 2019

مساحة إعلانية
لإعلاناتكم على الموقع (+961) 70 976857

Leave a Comment