يحمر البقاع إستقبلت عضو المجلس الدستوري فوزات فرحات

Like & Share

استقبل أهالي يحمر وبلديتها وأهالي البقاع الغربي بحفاوة عضو المجلس الدستوري الجديد القاضي فوزات فرحات، وكان في مقدم المستقبلين رئيس المجلس البلدي والأعضاء وإمام البلدة الشيخ حسن فرحات وفاعلياتها وحشد من الأهالي الذين رحبوا بالقاضي فرحات بالأرز والزغاريد.

وألقى نائب البلدية عيسى صادق كلمة تمنى التوفيق للقاضي فرحات. وكانت كلمة للشيخ حسن فرحات.

عضو المجلس الدستوري القاضي فرحات توجه بكلمة الى أهالي البلدة والمنطقة، شكر في مستهلها “هذا الشعب المعطاء وهذه الأرض الطيبة وأنا أنظر إلى هذه الفرحة والبسمة التي تتجلى بوضوح على وجوه أبناء قريتي، لذلك سيكون همي محاولة المحافظة على هذه البسمة الضاحكة وهذه السواعد الطامحة الى تحقيق العدالة، سأحاول حملهم على الإفتخار بإبن قريتهم عبر مثابرتي على العمل بالسير على طريق العدالة وبتكريس المساواة والمساهمة في بناء الدولة العادلة”. 

وختم: “مهما اشتدت الصعاب سأكون قاضيا حليما ورعا مؤمنا مقاوما للفساد وأدواته أعمل لدولة عادلة بوحي من ضمير مؤمن متمسك بما توحيه إلي هذه الأرض الطيبة المقاومة لأن الخوف يودي بنصف العدالة والضعف يقضي على نصفها الآخر”. 

وكانت كلمة لشقيق المحتفى به الدكتور غالب فرحات شكر فيها “كل من ساهم في هذا التعيين”، داعيا شقيقه إلى “العمل بهدي العدالة والقانون”.

وتخلل الإستقبال قصيدة ترحيب لأحد فاعليات المنطقة فرحات فرحات، بعدما قام الأهالي بنحر الخراف وتوزيع الحلوى على الجميع إحتفاء بوصول إبن بلدتهم إلى المجلس الدستوري.

ورفعت لافتات الترحيب على مداخل قرى المنطقة وبلداتها. 

الإثنين 26 آب 2019 الوكالة الوطنية للإعلام

Leave a Comment