سقوط طائرتي استطلاع اسرائيليتين فجراً في الضاحية الجنوبية

Like & Share

أصيب 3 اشخاص بجروح طفيفة داخل المركز الاعلامي التابع لحزب الله في الضاحية الجنوبية بعد اصابتهم بشظايا جراء انفجار احدى طائرتي استطلاع اسرائيليتين مسيَّرتين drone سقطا قرب المركز فجر اليوم، وفق ما أفاد به مندوب الوكالة الوطنية للاعلام. وتشهد أجواء العاصمة بيروت ومدينة صيدا تحليقا كثيفا للطيران الاسرائيلي على علو منخفض.

وأكد المسؤول الاعلامي في حزب الله محمد عفيف في اتصال مع الوكالة “ان الحزب لم يسقط اي طائرة”، مشيرا الى ان الطائرة الاولى سقطت من دون ان تحدث اضرارا، في حين ان الطائرة الثانية كانت مفخخة وانفجرت وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الاعلامي التابع لحزب الله في الضاحية الجنوبية.

ووصف ما حصل ب”الانفجار الحقيقي”.

وأوضح عفيف “أن طائرة الاستطلاع الأولى التي لم تنفجر هي الان في عهدة الحزب الذي يعمل على تحليل خلفيات تسييرها والمهمات التي حاولت تنفيذها”.

وأشار الى ان “الحزب سيرد في شكل قاس عند الخامسة من عصر اليوم في كلمة الامين العام للحزب السيد حسن نصرالله في بلدة العين”.

وعُلمَ ان حالة من الاستنفار الشديد تسود عناصر وقيادات حزب الله التي ترتقب كلمة السيد حسن نصر الله عصر اليوم. وتحدثت معلومات لصحيفة “اللواء” ان الحزب يدرس رداً عسكرياً قد يسبق كلمة نصر الله.

(الصورة لطائرة درون اسرائيلية من الأرشيف)

الأحد 25 آب 2019

مساحة إعلانية
لإعلاناتكم على الموقع (+961) 70 976857

Leave a Comment