لا وقت للموت عنوان الفيلم الجديد لجيمس بوند والتصوير يبدأ اليوم في ايطاليا

Like & Share

روما – طلال خريس – الوكالة الوطنية للإعلام –
“لا وقت للموت” هو عنوان فيلم جيمس بوند الـ 25 الذي سيبدأ بتصويره اليوم في مدينة ماتيرا الايطالية وسط حضور اعلامي وسياحي لم تعرفه المدينة في الجنوب الايطالي من قبل. 
كل شيء محاط بالتكتم ولا معلومات تسرب لأكثر من 600 مراسل يتواجدون في المدينة منذ ايام.

وشرح الصحافي جون فيليبس ل”الوكالة الوطنية للإعلام” انه “بعد تداول عدة عناوين تقرر فعليا اسم الفيلم الجديد “لا وقت للموت” no time to die”.

وأفاد فيليبس أن “المصمم الشهير جورجيو ارماني وصل الى ميناء دي بيستسي القريب جدا من مدينة ماتيرا على متن يخت يرفع علم مالطا ليشرف على الملابس الخاصة بالممثلين من تصميمه”. 

اضاف ان :”فيلم جيمس بوند الجديد هو آخر أفلام دانييل كريغ، وهذا قد يفسر سبب بقاء اسم الفيلم Bond 25 صعبا، وانه رغم انتشار الاشاعات عن تبدل مستمر بأسماء المخرجين فالمخرج هو كاري جوجي فوكوناغا. تأخر اختيار اسم الفيلم لأن الجميع كان يحرص على تقديم اسم مبدع للجمهور في نهاية حقبة بوند”. 

ويبدأ عرض الفيلم في الثالث من نيسان (أبريل) 2020 في بريطانيا وفي الثامن من الشهر عينه في الولايات المتحدة، وفق ما أعلن منتجو العمل.

وفي هذا الجزء يجسد البريطاني دانييل كريغ مجدداً دور العميل السري 007، فيما يؤدي الممثل الأميركي المتحدر من أصل مصري رامي مالك الحائز جائزة أوسكار دور الشرير.

كما يشارك في العمل الممثلتان ناومي هاريس وليا سيدو إضافة إلى بن ويشو.

وفي مطلع حزيران (يونيو)، أدى تصوير مشهد لانفجار قرب لندن إلى إصابة أحد أفراد طاقم العمل بجروح طفيفة فضلاً عن أضرار في موقع التصوير.

الخميس 22 آب 2019

مساحة إعلانية
لإعلاناتكم على الموقع (+961) 70 976857

Leave a Comment