المتسلق العالمي الزميل نضال صلح يرفع علمي لبنان والجيش على قمة جبل ارارات

Like & Share

بعد شهر من رفعه لأول علم للجيش اللبناني في جبال الالب الفرنسية، حقق متسلق القمم العالية الزميل نضال صلح انجازا جديدا برفعه علم لبنان وأول علم للجيش اللبناني على قمة جبل ارارات التي ترتفع 5165 م عن سطح البحر.

وشرح صلح أن هذا الانجاز يدخل في اطار مشروع أطلقه يهدف الى رفع علم الجيش اللبناني على قمم العالم في رسالة واضحة الى الداخل اللبناني بأن هذه المؤسسة التي قدمت الكثير من الشهداء والجرحى في سبيل حماية لبنان واللبنانيين من العدو الاسرائيلي ومن الارهاب الذي ضرب البلد قبل سنوات واستطاعت قيادة وافرادا دحره والانتصار عليه، تبقى الضامن لأمن واستقرار لبنان واللبنانيين.

وتحدث صلح عن مراحل التسلق فقال: البداية كانت الانطلاق نحو قاعدة المخيم الأول الأساسية على ارتفاع 3200 مترا وقد مكثنا يومين لعملية التأقلم ثم انطلقنا نحو المخيم الثاني على ارتفاع 4200 مترا. وقرابة الساعة الثانية بعد منتصف الليل انطلقنا نحو تحقيق الهدف وقد وصلت الى قمة جبل ارارات عند الساعة 6:55 صباحا وقد رفعت علمي لبنان والجيش اللبناني اضافة الى علم مطعم الشمس – عنجر الداعم والممول لهذا المشروع.

وأهدى صلح باسم مطعم الشمس وباسمه هذا الانجاز الى الجيش اللبناني قيادة وافراد بمناسبة عيد الجيش والذكرى السنوية الثانية لعملية فجر الجرود خصوصا وللبنانيين عموما.

الجمعة 16 آب 2019

مساحة إعلانية
لإعلاناتكم على الموقع (+961) 70 976857

Leave a Comment