ضاهر يستضيف وفود الشبيبة الملكية في الشرق الاوسط على ترويقة لبنانية في الفرزل

Like & Share

في أجواء شبابية احتفالية جميلة، استضاف النائب ميشال ضاهر اليوم، بحضور رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام درويش، الوفود المشاركة في “لقاء الشبيبة الملكية الكاثوليك في الشرق الاوسط” على “ترويقة لبنانية” في مزرعة ضاهر فودز في الفرزل. شارك في اللقاء الذي جمع اكثر من 600 شاب وصبية من الشبيبة الملكية الكاثوليكية من لبنان والدول العربية مصر والاردن وسوريا وفلسطين والعراق، الأب سعد سابا مدير الكلية الشرقية في زحلة، وروي جريج أمين سر لجنة الشبيبة البطريركية الملكية.

النائب ضاهر والمطران عصام درويش

بداية رحب النائب ضاهر بالوفود قائلا: “أهلا وسهلا بكم في زحلة والفرزل، “قلعة الكثلكة” كما يحلو للبطريرك يوسف العبسي أن يصفها. ورحب بالوفود القادمة من مصر والأردن وسوريا وفلسطين والعراق”.

وأضاف: “ان طائفة الكاثوليك هي طائفة الانفتاح، يقولون اننا ضعفاء لأننا منتشرون، ولكن قوتنا هي بانتشارنا في جميع الدول العربية وفي الاغتراب، فطائفتنا تدعو للمحبة والتعاون”.

وفي الختام أعرب ضاهر عن سعادته باستقبال الوفود ورحب بهم فردا فردا.

من جهته، شكر روي جريج، أمين سر لجنة الشبيبة البطريركية الملكية، النائب ضاهر وعائلته على الاستقبال الحار والضيافة الكريمة “لكي تبقى زحلة في أذهان الجميع”.

بدورها تمنت السيدة مارلين ضاهر على الشباب الملكيين الكاثوليك أن يثبتوا في أراضيهم في مجمل البلدان التي أتوا منها، وذكّرت بالعرس الجماعي الذي ستنظمه مؤسسة ميشال ضاهر في 30 آب دعماً للعائلات المسيحية غير الميسورة.

الاثنين 12 آب 2019 Bekaa.com

مساحة إعلانية
لإعلاناتكم على الموقع (+961) 70 976857

Leave a Comment