جعجع عرض مع جمعية الصناعيين إنشاء مدينة صناعية نموذجية في زحلة

Like & Share

التقى رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع، في معراب، وفدا من جمعية الصناعيين ضم: رئيس الجمعية فادي الجميل، رئيس لجنة المدن الصناعية في الجمعية ميشال صياح والعضوين في الجمعية صخر عازار وزياد شماس، في حضور النائبين جورج عقيص وشوقي الدكاش، رئيس مصلحة رجال الأعمال بيار بعيني، منسق منطقة زحلة طوني القاصوف ورئيس دائرة الصناعيين في المصلحة الان نصراوي. وبحث المجتمعون في مختلف الملفات الإقتصادية والصناعية وخصوصا ملف إنشاء مدن صناعية نموذجية جديدة في منطقة زحلة وغيرها طبقا للمعيار الأوروبي.

من جهته، أكد الجميل بعد اللقاء أن “جمعية الصناعيين تتحرك بكل فعالية من أجل أن تأخذ الصناعة دورا بارزا في البلاد باعتبار أنها قادرة على تشغيل كل القطاعات الإقتصادية الأخرى”.

أضاف: “بالأمس زرنا لهذه الغاية رئيس مجلس النواب نبيه بري، ونلتقي اليوم الدكتور جعجع الذي تناقشنا معه في ملفات عدة أبرزها ملف المدن الصناعية التي نسعى إلى إنشاء عدد منها ستعود بالخير على الصناعيين والمناطق التي ستنشأ فيها فضلا عن أنها ستخلق فرص عمل جديدة لأهل هذه المناطق”.

وختم: “طلبنا من رئيس القوات أن يتم إيلاءنا كقطاع الصناعة إهتماما خاصا لأن هذا الأخير قادر إذا ما تعزز أن يخلق فرص عمل لشبابنا الأمر الذي سيحد من هجرتهم”. 

الأربعاء 07 آب 2019

مساحة إعلانية
لإعلاناتكم على الموقع (+961) 70 976857

Leave a Comment