الحرارة إلى ارتفاع ملحوظ حتى السبت

Like & Share

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة، مع استمرار درجات الحرارة بالإرتفاع، بحيث يكون ليل الخميس الجمعة حارا (فوق معدلاتها الموسمية) مع نسبة الرطوبة وظهور طبقات من الغبار في الاجواء. وجاء في النشرة الاتي:

-الحالة العامة: كتل هوائية جافة وحارة تسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة وتبلغ ذروتها يوم الجمعة وتنحسر يوم السبت.

-الطقس المتوقع في لبنان:
الأربعاء: غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة (فوق معدلاتها الموسمية) خاصة في المناطق الجبلية والداخلية وانخفاض في نسبة الرطوبة.(معدل الحرارة لشهر أيار هو 27 درجة مئوية على الساحل) وظهور طبقات من الغبار في الجواء.

الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع استمرار درجات الحرارة بالإرتفاع بحيث يكون ليل الخميس الجمعة حارا (فوق معدلاتها الموسمية) مع نسبة الرطوبة وظهور طبقات من الغبار في الاجواء.

الجمعة: غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة والتي تتخطى معدلاتها الموسمية بحدود العشرة درجات وبقاء نسبة الرطوبة منخفضة كما تنشط الرياح أحيانا اعتبارا من بعد الظهر وظهور طبقات من الغبار في الاجواء.

-الحرارة على الساحل من 21 الى 30 درجة، فوق الجبال من 20 الى 28 درجة، في الارز من 13 الى 24 درجة، في الداخل من 18 الى 34 درجة.

الأربعاء 22 أيار 2019

BEKAA WEATHER
مساحة إعلانية
لإعلاناتكم على الموقع (+961) 70 976857

Leave a Comment