قرى شرق زحلة تُطالب بضمّها الى العقد التشغيلي لكهرباء زحلة “كي تنعم بالكهرباء”

mounet
Like & Share

جال رؤساء بلديات قرى شرق زحلة على الفاعليات الزحلية للمطالبة بضم بلداتهم الى نطاق كهرباء زحلة، وزاروا شركة كهرباء زحلة والتقوا مدير الشركة اسعد نكد “للمطالبة بضم بلداتهم الى نطاق العقد التشغيلي للافادة من الخدمات والتقنيات والكهرباء 24/24 ساعة التي تؤمنها الشركة بانتظام وبوفر”.

وخلال اللقاء مع رؤساء البلديات وممثليها، اكد نكد ان “قرار ضم هذه البلدات الى العقد التشغيلي هو بيد وزارة الطاقة وفي حاجة الى قانون”. وأبدى الوفد تفهمه وقرر “مراجعة الوزارة وتقديم طلب رسمي باسم بلدات قرى شرق زحلة لوزارة الطاقة ومتابعة الموضوع مع المسؤولين حتى تنعم قراهم بالكهرباء 24/24 ساعة و بالوفر الذي ينعم فيه المواطنين القاطنين في النطاق الجغرافي التابع للعقد التشغيلي لكهرباء زحلة مع وزارة الطاقة وكهرباء لبنان”.

وفي هذا السياق، لا يزال أكثر من 200 الف بقاعي من خارج قرى العقد التشغيلي لكهرباء زحلة ينتظرون دورهم في توفير الانارة الكاملة لمؤسساتها ومنازلها ولا سيما بعد صدور اول فاتورة كهرباء ضمن العقد التشغيلي وما تلاه من ارتياح بقاعي لحجم الفاتورة. ولا تزال قرى مجدل عنجر وعنجر وقب الياس وشتورا والمريجات وبوارج ومكسة وجديتا وكفرزبد وعين كفرزبد وقوسايا ودير الغزال ورعيت وماسا والناصرية وتربل “تعيش التقنين وترزح تحت رحمة أصحاب المولدات الخاصة وارتفاع الفواتير الشهرية”.

الثلاثاء 12 آذار 2019

Leave a Comment