عصابة سرقة لمعدات زراعية ومولدات في البقاع في قبضة قوى الأمن

mounet
Like & Share

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “حصلت في الآونة الأخيرة عدة سرقات من قبل عصابة مجهولة الافراد، طالت معدات زراعية من مولدات وأسلاك كهربائية نحاسية وقطع محركات من مبردات، إضافة الى مادة المازوت من غرف زراعية ضمن منطقة البقاع الشرقي والغربي والاوسط، كان آخرها سرقة مولد كهربائي كبير عائد لاحد المواطنين في بلدة الناصرية.

نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، استطاعت مفرزة استقصاء البقاع في وحدة الدرك الإقليمي من تحديد هوية أحد افراد هذه العصابة ويدعى: ع. ر. (مواليد عام 2002، لبناني)، بتاريخ 5/3/2019 وفي سهل بلدة تمنين، تمكنت المفرزة المذكورة من توقيفه. بالتحقيق معه، إعترف بتأليف عصابة بالاشتراك مع “س.ط” تم توقيفه من قبل مفرزة زحلة القضائية في وقت سابق و”م.ا”، وبإقدامهم على سرقة المولد الكهربائي من بلدة الناصرية ونلقه الى سهل بلدة كفرزبد، فضلا عن قيامهم بعدة عمليات سرقة ليلا بواسطة الكسر والخلع من غرف زراعية في سهول بلدات: رعيت والبقاع الغربي.

على الفور، داهمت قوة من المفرزة مكان إقامة المدعو:”م.ا” مواليد عام 1993، لبناني، في سهل بلدة كفرزبد، وضبطت بحوزته كمية من حشيشة الكيف وحبوب الكبتاغون. بالتحقيق معه، إعترف بقيامه بأعمال السرقة بالاشتراك مع المذكورين، وبتعاطيه المخدرات. وقد تبين انه من أصحاب السوابق بجرم سرقة.

أودعا مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معهما، بناء على إشارة القضاء المختص.

لذلك، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام الذين تعرضوا لعمليات سرقة مماثلة خلال الفترة الأخيرة، مراجعة مفرزة زحلة القضائية على الرقم: 807063/08، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”. 

الخميس 07 آذار 2019 الساعة 16:36

Leave a Comment