فيصل الداود أعلن عزوفه عن خوض الانتخابات وتكليف شقيقه استكمال المسيرة

Like & Share

وطنية – راشيا – عقد الامين العام لـ”حركة النضال اللبناني العربي” فيصل الداود مؤتمرا صحافيا أعلن خلاله “عزوفه عن خوض الإنتخابات النيابية للدورات المقبلة، وتكليف شقيقه طارق الداود استكمال مسيرة الإنماء والخدمة والتمثيل لأبناء منطقة راشيا والبقاع الغربي.

واكد خلال لقاء شعبي في مركز “حركة النضال” في راشيا، في حضور حشد من مشايخ الدروز وفاعليات المنطقة وجمع من الأهالي، “الثوابت كعائلة كبيرة موحدة تجتمع في السراء والضراء، لقد قدمت كل ما قدرت عليه مدى سنوات طويلة اخترت فيها خدمة منطقتي والمحبين وكل قاصد، ولا أندم يوما على ثباتي في مواقفي الوطنية والقومية ولو دفعت الثمن غاليا”.

وأضاف: “ستبقى هويتنا لبنانية عربية، ولاستمرا هذا النهج الذي تربينا عليه، يهمني أن أن أعلمكم عن قراري بعدم الترشح للانتخابات النيابية المقبلة على أن يترشح أخي طارق بقرار عائلي موحد، سنكون داعمين مساندين له، نعمل بقلب واحد ويد واحدة معكم لما فيه خير منطقتنا وأهلنا”.

وختم متعهدا كأمين عام لـ”حركة النضال اللبناني العربي” بمؤسساتها أن ابوابها ستبقى مفتوحة لكل قاصد لتلبية حاجته قدر المستطاع”.

بدوره، شكر طارق الداود الأمين العام والعائلة على ثقتهم، وتوجه إلى أبناء المنطقة قائلا: “يا أهل الوفاء والكرامة، أنتم البداية والنهاية، أنتم الأساس وبكم نكبر، حوربتم بلقمة عيشكم ومستقبل أولادكم، فبقيتم صامدين ثابتين، محافظين على كرامتكم برأس مرفوع، مدافعين عن خطكم السياسي بشراسة، لم يغركم المال ولا المراكز، مرّت عليكم وعلينا ظروف صعبة، وقد أدت إلى بعض التقصير نتيجة المحاربة والضغوط الكبيرة، فأعدكم أن أكون بجانبكم ومعكم، كما علمتنا الحكمة الشريفة بصدق اللسان وحفظ الإخوان، والحفاظ على طائفة الموحدين التي نعتز أن أحد زعمائها نسيب بك الداود كان أول من دخل الندوة البرلمانية بعمامته البيضاء”.

وختم معاهدا الجميع “ان أبقى محافظا على خطنا السياسي في الوقوف إلى جانب المقاومة الشريفة، وعلى العلاقة التاريخية المميزة مع الشقيقة سوريا بقيادة سيادة الرئيس بشار الأسد في سبيل حماية لبنان وتعزيز قوته، واستقراره، ويدنا ممدودة إلى جميع القوى السياسية لما فيه خير ومصلحة منطقتنا ووطننا”.
بعدها، تقبل فيصل وطارق الداود “التبريكات” من مشايخ الدروز في راشيا وأبناء المنطقة.

الجمعة 15 شباط 2019 الساعة 13:39

مساحة إعلانية
لإعلاناتكم على الموقع (+961) 70 976857

Leave a Comment